Tuesday 23 January 2018

تداول يوم الخيارات


كيف يمكنني التداول اليوم سبي كثير من الناس يعتقدون التداول اليوم هو القمار: قد يفوز لفترة، ولكن في نهاية المطاف سوف تفجير حسابك. أنا أغريمداشيت أنا اليوم التجارة سبي تقريبا كل يوم. يوم التداول هو جزء من بلدي طريقة تجاوز ونهج استراتيجية متعددة لإدارة محفظتي. أنا يوم التجارة رأس المال القليل جدا، وأنا توجيه الأرباح إلى حسابات أقل خطورة بلدي. فلماذا تهتم إذا التداول اليوم هو القمار ببساطة، يمكنني زيادة احتمالاتي من عودة ناجحة باستخدام تقنيات إدارة الأموال. وأنا أتوقع تماما أن بعض اليوم تفقد كل من المال في بلدي يوم التداول أكونتمداشث الهدف هو مضاعفة العاصمة بدأت مع عدة مرات قبل أن يحدث ذلك. هذه الاستراتيجية تعمل لأنني التجارة اليوم مع نسبة صغيرة من بلدي محفظة الاستثمار بأكملها، والمبلغ أنا على استعداد للمخاطر يبقى كونستانتمداشمانينغ أنني لا أحاول أن يضاعف الأرباح بلدي العودة تتم إزالتها من الحساب على الفور. بالفعل هذا العام لقد تضاعف المال في حساب التداول يومي (ليست سيئة بالنظر إلى أننا فقط 8 أسابيع في السنة). ولأن هذا الربح قد أعيد توجيهه، حتى لو قمت فقط بفقدان الصفقات من الآن فصاعدا لن يكون لدي أي شيء ليخسره لأنني، إذا جاز التعبير، ولعب مع أموال المنازل. هذا ما أعنيه بإدارة المال: اعترف أنه في أي وقت يمكن أن تفجير حسابك وحماية قاعدة الخاص بك عن طريق مقاومة إغراء مجمع. لا مجمع، حصلت عليه. ولكن كيف تتداول على الرغم من التداول اليوم هو القمار، يمكنك الاستفادة من المؤشرات الفنية والخبرات الخاصة بك لدخول والخروج الصفقات مع معدلات نجاح أعلى. هيريس صيغة بلدي لإعداد الصفقات اليومية: أنا فقط التجارة سبي، التي كنت قد رصدت لفترة طويلة أن بلدي الأمعاء غالبا ما يتنبأ كيف سوف تتحرك. بلا مزاح. عندما كنت هيبيرفوكوسد. الاستثمار مع الأمعاء الخاص بك يمكن أن تكون فعالة. يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية لإضافة الرافعة المالية وتقليل رأس المال المطلوب. أنا دائما التجارة في الدعوة النقدية أو وضع تلك التي ستنتهي في نهاية الأسبوع. وعادة ما يكون هذا الخيار دلتا حوالي 0.5، وهذا يعني أنه إذا تحرك سبي 1.00 الخيار سيزيد (أو نقصان) في القيمة بنسبة 0.50mdasha 50 العودة إذا كان الخيار الذي يتم شراء تكاليف 1.00. يمكنني شراء المكالمات فقط و بوتمداشنو يتوهم يتوهم. أحاول أن أكون في التجارة لمدة 40 دقيقة كحد أقصى. بالتأكيد، أحيانا التجارة يدوم بضع ساعات، ولكن أنا دائما إغلاق التجارة في نهاية اليوم بغض النظر عن ما. أود أن أدخل الصفقات الخاصة بي حوالي الساعة 1:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة عندما يكون التداول في كثير من الأحيان غير ثابت شقة الأخبار من الصباح تم تداولها بالفعل، والعديد من التجار يأخذون استراحة الغداء. بحلول 1:30 أو 2:00 سبي يتحرك ويهز مرة أخرى. أنا أدخل التجارة معرفة ما إذا كان سبي صاعد أو هبوطي في ذلك اليوم، وأنا أبدا باك الاتجاه: إذا كان سبي يدفع ما يصل أنا المكالمات التجارية إذا كان سبي يتراجع أنا يضع التجارة. إذا كان السوق يبدو فلاتمداشث مؤشر القوة النسبية ومؤشرات الماكد لا تصل إلى أقصى الحدود في جميع أنحاء دايمداشي مجرد البقاء خارج. أنا جعل واحد فقط التجارة يوميا. إذا أنا التداول أكثر من ذلك على الأرجح أنا إما مغرور و أعتقد أنني يمكن أن تجعل المزيد من المال أو أنا أحاول إصلاح خسارة تراديماشبوث هي أفكار سيئة. أنا أبدا خطر أكثر من 30 من بلدي التداول حسابات رأس المال في أي تجارة واحدة. نعم، هذه النسبة مرتفعة، ولكن أنا فقط المخاطرة المال إم على استعداد لتخسر. ومع ذلك، فإن سبي هو مستقر حتى في الواقع الخطر هو أشبه 15. إذا كانت الظروف الصحيحة أقوم في نطاق التجارة تصل إلى 4 أضعاف متوسط ​​تكلفة الدولار. أنا فقط على نطاق و أسفل، أبدا أوبداشمينينغ أنا شراء أكثر كما ينخفض ​​السعر، وعندما أغلق التجارة أبيع كل شيء (أنا لا مقياس للخروج). أنا وقت دخولي من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية لعبور 70 أو 30 ثم الانتظار لخطوط ماسد لعبور والمضي قدما في الاتجاه الآخر. أنا أيضا تأكد من أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بشكل واضح التلال، وهو مؤشر على أن سبي ليست مسطحة. عند هذه النقطة أدخل، وإذا استمر سبي لإسقاط أنا شراء المزيد على الطريق إلى أسفل. بعد دخول التجارة أنا دائما تعيين سعر إغلاق التجارة، عادة 20 أعلى من سعر الشراء الخيار. القيام بذلك يحمي لي في حالة ارتفاع تصاعدي في السوق وتحررني من يجري لصقها على شاشة الكمبيوتر. أنا لا تعيين وقف الخسائر. و سبي ليست متقلبة مجنون ودائما تقريبا لدي بعض المال غادر إذا كانت التجارة مقابل لي. بالإضافة إلى ذلك، أنا أبدا خطر أكثر من أنني يمكن التعامل مع فقدان. وقف الخسائر هي سيئة لأن السوق في بعض الأحيان حقا أن يسقط قبل أن يمكن التقاط مرة أخرى. لقد كنت أسفل 50 فقط أن يكون حتى 20 10 دقيقة في وقت لاحق. أنا أعتمد على أمعتي إلى وقت خروجي (أحد الأسباب التي لم أكن الآلي هذا النمط التداول). أنا دائما وضعت تهدف إلى عودته 20، ولكن إذا كان السوق لا يتسارع أنا سوف تخفض هدفي حتى يتوافق مع حقيقة ما يسفر عن السوق. إذا كانت التجارة يتعارض معي أنا ببساطة الانتظار ل أوبتيك واستخدام هذه الفرصة لإغلاق التجارة الخاسرة. تقريبا كل يوم يأتي بعض المشتري في ويدفع سبي أعلى أو لأسفل أسرع من المعتاد في تجارة واحدة كبيرة، ولكن إذا لم أبيع في 3:59 وتذهب كل النقدية. لقد وضعت هذه القواعد لنفسي على مدى سنوات عديدة من التداول اليوم. للحصول على شعور كيف تلعب في العالم الحقيقي، يتيح المشي من خلال التجارة التي أدليت بها في 23 فبراير 2015. (ملاحظة، الأوقات في الرسم البياني هي يست). من بداية اليوم كان السوق بويشمداشنوتيس كيف الرسم البياني يدفع ما يصل بدلا من دونمداشسو كنت أبحث للتجارة المكالمات. في 12:35 إست مؤشر القوة النسبية عبر 30 ليندماشيمانينغ سبي كان على الأرجح سوف تبدأ تتحرك صعودا مرة أخرى. لم أكن خطوة بعد، ولكن تحولت انتباهي إلى ماسد. بعد حوالي 15 دقيقة عبرت خطوط الماكد، مؤكدا أن سبي كان على استعداد للتحرك صعودا. لاحظ أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بوضوح التلال المتداول. في 1:00 إست دخلت التجارة عن طريق شراء سبي فبراير 27 2015 210 يدعو إلى 1.19. استفدت من بائع كبير يأتي في حق قبل أن دخلت التجارة، مما دفع سبي لأسفل. إذا كان هذا الحدث قد حدث في وقت لاحق أنا قد تحجيمها في وشراء المزيد من المكالمات، ولكن في هذا اليوم واحد مفتوح و واحد إغلاق التجارة لم خدعة. أنا وضعت أمر الحد لبيع جميع الخيارات بسعر 1.43 (20 مكسب). في 1:30 إست خفضت الحد الأقصى لي إلى 1.37 (15 مكاسب) لأن السوق كان كذاب حول الكثير بالنسبة لي أن أكون واثقا. في 1:40 إست جاء المشتري الكبير في ودفع سبي في السعر. تم ضرب طلبي، أغلقت الصفقة مقابل 15 ربح. معظم أيام الفوز تلعب مثل هذا المثال. على الرغم من أنني لا تعول على المشترين الكبار أو البائعين تتحرك سبي ويساعدني دخول أو الخروج التجارة بأسعار أفضل، فإنه يحدث في كثير من الأحيان، ومن المؤكد أنه لطيف عندما يفعل. لا يكون مجرد يوم التاجر أنا فقط رسمت لك صورة وردية جميلة من كيف يمكنك توليد عوائد واسعة التداول اليوم. والشيء هو، كل يوم مختلف وعدد قليل من الأيام السيئة سوف يمسح بالتأكيد حسابك. ولكن إذا كنت تلتزم طريقة تجاوز يمكنك استخدام الأرباح التداول اليوم لعصير عوائد استراتيجية التداول أقل خطورة. التداول اليوم هو أيضا وسيلة جيدة للبقاء تعمل مع السوق كل يوم وشحذ مهارات التداول الخاصة بك. هذه الخبرة والمعرفة تجعلك إلى أفضل تاجر الائتمان الائتمان أو شراء وشراء المستثمر. وبطبيعة الحال، التداول اليوم هو الاندفاع متعة. مساعدة في دعم هذه بلوق، يرجى حصة. نوسليترداي التداول باستخدام الخيارات مع الخيارات التي توفر الرافعة المالية وقدرات الحد من الخسارة، فإنه يبدو أن خيارات التداول اليوم سيكون فكرة عظيمة. في الواقع، ومع ذلك، تواجه استراتيجية خيار التداول اليوم بضع مشاكل. أولا، يميل عنصر القيمة الزمنية لعالوة الخيار إلى الحد من حركة الأسعار. بالنسبة للخيارات شبه النقدية، في حين أن القيمة الجوهرية قد ترتفع مع سعر السهم الأساسي، يتم تعويض هذا الكسب بدرجة معينة بفقدان قيمة الوقت. وثانيا، نظرا لانخفاض السيولة في سوق الخيارات، فإن فروق العرض والطلب عادة ما تكون أوسع من المخزونات، وأحيانا ما يصل إلى نصف نقطة، ثم تقطع مرة أخرى الربح المحدود للتجارة اليومية النموذجية. لذلك إذا كنت تخطط لخيارات التجارة اليوم، يجب التغلب على هذه المشكلتين. خيارات داياترادينغ الخاص بك: في الشهر القريب و في المال لأغراض دايترادينغ، ونحن نريد أن استخدام خيارات مع قيمة أقل قدر ممكن من الوقت ومع دلتا أقرب إلى 1.0 كما يمكننا الحصول عليها. حتى إذا كنت ذاهب إلى خيارات التداول اليومي، ثم يجب عليك اليوم التداول في الشهر القريب في المال خيارات الأسهم عالية السيولة. نحن دايتريد مع قرب الشهر في المال خيارات لأن في المال خيارات لديها أقل قدر من قيمة الوقت ولها أكبر الدلتا، بالمقارنة مع في المال أو خارج من المال الخيارات. وعلاوة على ذلك، ومع اقترابنا من انتهاء صلاحيتها، تعتمد علاوة الخيار بشكل متزايد على القيمة الجوهرية، وبالتالي فإن التغيرات الأساسية في الأسعار سيكون لها تأثير أكبر، مما يجعلك أقرب إلى تحقيق تحركات نقطة إلى نقطة للأسهم الأساسية. خيارات الشهر القريب هي أيضا أكثر تداولا من الخيارات على المدى الطويل، وبالتالي فهي أيضا أكثر سيولة. وأكثر شعبية وأكثر سيولة الأسهم الأساسية، وأصغر من طرح محاولة نسأل للسوق الخيارات المقابلة. عندما تنفذ بشكل صحيح، دايترادينغ باستخدام خيارات تسمح لك للاستثمار مع رأس المال أقل مما لو كنت فعلا اشترى الأسهم، وفي حال حدوث انهيار كارثي في ​​سعر السهم الأساسي، وفقدان الخاص يقتصر على قسط المدفوعة فقط. خيار آخر يوم التداول: وضع الحماية إذا كنت تخطط ل دايتريد الأسهم معينة للتحركات الصعودية قصيرة للأشهر القليلة المقبلة، يمكنك شراء خيارات وضع واقية لضمان ضد انهيار الأسهم المدمرة. المزيد من المقالات جاهز لبدء التداول يتم تمويل حساب التداول الجديد الخاص بك فورا مع 5000 من الأموال الافتراضية التي يمكنك استخدامها لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام أوبتيونهوس منصة التداول الافتراضية دون المخاطرة المال بجد. بمجرد البدء في التداول الحقيقي، ستكون أول 100 صفقة خالية من العمولة (تأكد من النقر على الرابط أدناه واقتبس الرمز الترويجي 60FREE أثناء الاشتراك) مواصلة القراءة. شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. واصل القراءة. إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. واصل القراءة. المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. واصل القراءة. إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد باغر، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن ليبس ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في مايكروسوفت المقبل. واصل القراءة. إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. واصل القراءة. كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية لتحقيق ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. واصل القراءة. بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. واصل القراءة. لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. واصل القراءة. خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. واصل القراءة. تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. واصل القراءة. ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. واصل القراءة. في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. يعرفون باسم الإغريق. واصل القراءة. وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. واصل القراءة. من حول ويبهو خيارات متداولة تحديث أكتوبر 14، 2016 العديد من التجار اليوم الذين يتداولون الآجلة. خيارات تجارية أيضا، إما في نفس الأسواق أو في أسواق مختلفة. الخيارات مشابهة للعقود الآجلة، حيث أنها غالبا ما تقوم على نفس الأدوات الأساسية، ولها مواصفات عقود مماثلة، ولكن يتم تداول الخيارات بشكل مختلف تماما. تتوفر الخيارات في أسواق العقود الآجلة، وعلى مؤشرات الأسهم، وعلى الأسهم الفردية. ويمكن تداولها من تلقاء نفسها باستخدام استراتيجيات مختلفة، أو يمكن دمجها مع العقود الآجلة أو الأسهم واستخدامها كشكل من أشكال التأمين التجاري. عقود الخيارات خيارات أسواق الخيارات خيارات التجارة، مع أصغر وحدة تجارية عقد واحد. تحدد عقود الخيارات معلمات التداول في السوق، مثل نوع الخيار، أو تاريخ انتهاء الصلاحية أو تاريخ التمرين، وحجم القراد، وقيمة القراد. على سبيل المثال، فإن مواصفات العقد لسوق الخيارات زغ (الذهب 100 تروي أوقية) هي كما يلي: رمز (يب سييرا تنسيق الرسم البياني): زغ (أوزغ أوزب) تاريخ انتهاء الصلاحية (اعتبارا من فبراير 2007): 27 مارس 2007 (أبريل 2007 العقد ) إكبوت العملة: أوسد المضاعف قيمة العقد: 100 حجم القالب الحد الأدنى لتغيير السعر: 0.1 قيمة القدر الحد الأدنى لقيمة السعر: 10 سترايك أو ممارسة فترات السعر: 5، 10، و 25 أسلوب التمرين: أوس ديليفيري: العقود الآجلة إن مواصفات العقد هي المحدد لعقد واحد، وبالتالي فإن قيمة القراد هو مبين أعلاه هو قيمة القراد لكل عقد. إذا تمت التجارة مع أكثر من عقد واحد، ثم يتم زيادة قيمة القراد وفقا لذلك. على سبيل المثال، فإن التجارة التي تتم في سوق الخيارات زغ مع ثلاثة عقود سيكون لها قيمة علامة مكافئة من 3 X 10 61 30، مما يعني أنه مقابل كل 0.1 تغير في السعر، فإن أرباح أو خسائر التجارة سوف تتغير بحلول 30. تتوفر خيارات "خيارات" إما ك "مكالمة" أو "وضع"، بناء على ما إذا كانت تعطي الحق في الشراء أو الحق في البيع. تعطي خيارات الاتصال لصاحب الحق الحق في شراء السلعة الأساسية، وتعطي خيارات الشراء الحق في بيع السلعة الأساسية. لا يسري حق الشراء أو البيع إلا عند ممارسة الخيار، والذي يمكن أن يحدث في تاريخ انتهاء الصلاحية (الخيارات الأوروبية)، أو في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (خيارات الولايات المتحدة). مثل أسواق العقود الآجلة، يمكن تداول أسواق الخيارات في كلا الاتجاهين (صعودا أو هبوطا). إذا كان المتداول يعتقد أن السوق سوف ترتفع، فإنها سوف تشتري خيار المكالمة، وإذا كانوا يعتقدون أن السوق سوف تنخفض، فإنها سوف تشتري خيار بوت. هناك أيضا استراتيجيات الخيارات التي تنطوي على شراء كل من الدعوة ووضع، وفي هذه الحالة، التاجر لا يهتم الاتجاه الذي يتحرك السوق. طويلة وقصيرة مع خيارات الأسواق. كما هو الحال مع أسواق العقود الآجلة، طويلة وقصيرة تشير إلى شراء وبيع واحد أو أكثر من العقود، ولكن على عكس أسواق العقود الآجلة، فإنها لا تشير إلى اتجاه التجارة. على سبيل المثال، إذا دخلت التجارة الآجلة عن طريق شراء عقد، فإن التجارة هي تجارة طويلة، ويريد التاجر أن يرتفع السعر، ولكن مع الخيارات، يمكن إدخال التجارة عن طريق شراء عقد بوت، ولا يزال على الرغم من أن التاجر يريد أن ينخفض ​​السعر. قد يساعد الرسم البياني التالي في تفسير ذلك بشكل أكبر: مخاطر محدودة أو مخاطر لا حدود لها يمكن أن تكون خيارات الخيارات الأساسية إما طويلة أو قصيرة ويمكن أن يكون لها خطران مختلفان على نسب المكافأة. المخاطر على نسب المكافآت في الصفقات الطويلة والقصيرة هي على النحو التالي: نوع الدخول: شراء مكالمة أو وضع الربح المحتملة: غير محدود احتمال المخاطر: تقتصر على خيارات الخيار نوع الإدخال: بيع مكالمة أو وضع الربح المحتملة: يقتصر على الخيار خيارات المخاطر المحتملة: غير محدود كما هو مبين أعلاه، والتجارة خيارات طويلة لديها إمكانات الربح غير محدود. ومحدودية المخاطر، ولكن التجارة خيارات قصيرة لديها إمكانات الربح محدودة والمخاطر غير محدودة. ومع ذلك، فإن هذا ليس تحليلا كاملا للمخاطر، وفي الواقع، فإن خيارات الخيارات القصيرة لا تنطوي على مخاطر أكثر من الصفقات الفردية للأوراق المالية (ولديها بالفعل مخاطر أقل من الشراء وعقد صفقات الأسهم). خيارات بريميوم عندما يشتري المتداول عقد خيارات (إما مكالمة أو وضع)، لديهم الحقوق التي يمنحها العقد، وهذه الحقوق، يدفعون رسوما مقدما إلى المتداول الذي يبيع عقد الخيارات. وتسمى هذه الرسوم علاوة الخيارات، التي تختلف من سوق الخيارات إلى أخرى، وأيضا في نفس السوق الخيارات اعتمادا على الوقت الذي يتم احتساب قسط. يتم احتساب علاوة الخيارات باستخدام ثلاثة معايير رئيسية هي كما يلي: في، في، أو خارج المال - إذا كان الخيار هو في المال، فإن قسط لها قيمة إضافية لأن الخيار هو بالفعل في الربح، والربح ستكون متاحة فورا لمشتري الخيار. إذا كان الخيار هو في المال، أو من أصل المال، فإن قسطها لن يكون أي قيمة إضافية لأن الخيارات ليست حتى الآن في الربح. ولذلك، فإن الخيارات الموجودة في المال، أو من المال، يكون لها دائما أقساط أقل (أي أقل من التكلفة) من الخيارات الموجودة بالفعل في المال. قيمة الوقت - جميع عقود الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، وبعد ذلك تصبح لا قيمة لها. وكلما زاد الوقت الذي كان فيه الخيار قبل تاريخ انتهاء صلاحيته، كلما زاد الوقت المتاح للخيار للوصول إلى الربح، وبالتالي فإن قسطه سيكون له قيمة زمنية إضافية. وكلما قل الوقت الذي يكون فيه الخيار متاحا حتى تاريخ انتهاء صلاحيته، كلما قل الوقت المتاح للخيار للوصول إلى الربح، وبالتالي فإن قسطه سيكون له قيمة وقت إضافي أقل أو لا قيمة زمنية إضافية. التقلب - إذا كان سوق الخيارات متقلبا للغاية (أي إذا كان نطاق السعر اليومي كبيرا)، فإن القسط سيكون أعلى، لأن الخيار لديه القدرة على تحقيق المزيد من الأرباح للمشتري. وعلى العكس من ذلك، إذا كان سوق الخيارات غير متقلب (أي إذا كان نطاق السعر اليومي صغيرا)، فإن القسط سيكون أقل. يتم احتساب تقلبات السوق أوبتيونس market39s باستخدام نطاق السعر على المدى الطويل، ومدى سعري الأخير، ومجموعة السعر المتوقعة قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها، وذلك باستخدام نماذج التسعير المختلفة للتقلبات. الدخول والخروج من التجارة يتم إدخال خيارات تداول طويلة عن طريق شراء عقد الخيارات ودفع القسط إلى البائع الخيارات. إذا كان السوق ثم يتحرك في الاتجاه المطلوب، فإن عقد الخيارات تأتي في الربح (في المال). هناك نوعان من الطرق المختلفة التي في خيار المال يمكن أن تتحول إلى أرباح محققة. الأول هو بيع العقد (كما هو الحال مع العقود الآجلة) والحفاظ على الفرق بين أسعار الشراء والبيع كأرباح. بيع عقد الخيارات للخروج من التجارة طويلة آمنة لأن البيع هو عقد مملوكة بالفعل. الطريقة الثانية للخروج من التجارة هي ممارسة الخيار، وتسليم العقد الآجلة الكامنة، والتي يمكن بعد ذلك بيعها لتحقيق الربح. الطريقة المفضلة للخروج من التجارة هي بيع العقد، لأن هذا هو أسهل من ممارسة، ومن الناحية النظرية هو أكثر ربحية، لأن الخيار قد لا تزال لديها بعض الوقت المتبقي القيمة.

No comments:

Post a Comment